جريمة بشعة: مزّقت بطن ضحيّتها وسحبت جنينها.. إليكم التّفاصيل!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 15 أكتوبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانيّة اليوم ،الجمعة 14 أكتوبر، أنّ الشّرطة البرازيليّة تُلاحق إمرأة متّهمة بطعن شابّة كانت حاملاً بشهرها الثّامن حتّى الموت، قبل أن تمزّق بطنها وتستخرج طفلها من رحمها.
وفي التّفاصيل، فقد دعت ميريان سيكيرا (25 عامًا) والتي تتاجر بأغراض الأطفال، ضحيّتها فاليسيا فرنانديز (15 عامًا) إلى منزلها لتريها بعض أحذية الأطفال، لكن في الحقيقة كانت تريد سرقة جنينها، وبعد إرتكابها جريمتها البشعة فرّت على الفور بعد فشل هدفها، إذ توفّي الطّفل بعد تلقّيه طعنة في الوجه.
وتحدّثت شقيقة الضّحيّة مشيرةً إلى أنّ القاتلة كانت تعاني من أوهام الحمل الكاذب وأخبرت عائلتها وأصدقاءها أنّها حامل وتعرّفت على ضحيّتها في أوستديو تصوير، وتابعت: "شقيقتي إشترت كلّ أغراض الطفل وكنّا سعداء بالطّفل القادم. الآن نريد العدالة يجب إيجاد المرأة وعليها أن تدفع ثمن ما فعلته".
زوج القاتلة ماتوس هو من كشف الجريمة وذلك بعد عثوره على جثّة القتيلة في برميل في حديقة منزله في ساوباولو، وإلى جانبها جثّة طفلها.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info