فضيحة مدوية / لن تصدقوا ما تم حجزه لدى عناصر أمنية في العمران


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم " آخر خبر أونلاين" أنّ أعوان فرقة الشّرطة العدليّة بالعمران تمكّنت قبل أيّام من القبض على عوني أمن كانا على متن شاحنة أمنيّة مخصّصة لنقل العلف والتّبن إلى إسطبلات الأحصنة التي يتمّ إستخدامها خلال التّنقّلات الأمنيّة وبداخلها كميّة من الأدوية كان العونان الأمنيّان ينويان تهريبها فتمّ إقتيادهما إلى مقرّ الفرقة لتحرير محضر في حقّهما.

و بإستشارة النّيابة العموميّة بالمحكمة الإبتدائيّة بتونس أذنت بإحالتهما على فرقة القرجاني لمواصلة إستنطاقهما وحسب ما توفّرت لنا من معطيات فإنّ الأبحاث مع المتّهمين كشفت عن تورّط أمنيّين آخرين ينشطون في مجال تهريب الأدوية ولا تزال الأبحاث متواصلة مع المتّهمين.

وسوف نوافيكم بمزيد التّفاصيل حول ملف القضيّة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles