شركة “سيمبار” تقترح مشاريع سكنية بأسعار مغرية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 06 أكتوبر 2016

بادرت الشركة العقارية للمساهمات “سيمبار”، بطرح مشارع سكنية متميزة وبأسعار مغرية في عديد المناطق بضواحي العاصمة.

وتعرض سيبمار، في جناحها ضمن الدورة الثانية لصالون البعث العقاري “سكنى اكسبو”، الذي انطلق يوم 6 أكتةبر 2016 بيتواصل الى يوم الأحد 9 من نفس الشهر بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، مجموعة متنوعةمن الشقق المزدوجة والمحلات التجارية. كما تقترح تخفيضا ب5% على كل عملية اقتناء مسكن طيلة أيام الصالون.

وقد دأبت سيمبار على توفير مشاريع عقارية متكاملة معدة بأحدث الطرق والتقنيات العصرية التي تستجيب لتطلعات حرفائها. وتتميز الشقق التي توفرها بجمالية تصاميمها الهندسي ونبل المواد المستخدمة في البناء بالاضافة الى حسن اختيار المواقع. وتعتبر الشركة العقارية وللمساهمات سيمبار المنتمية الى مجموعة البنك الوطني الفلاحي، الشركة الأم في المجموعة العقارية التابعة للبنك الوطني الفلاحي ومن بين الشركات الرائدة في مجال النهوض العقاري في البلاد.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info