تستدرج أصحاب سيارات التاكسي ليلا.. من هي الفتاة صاحبة أشهر البراكجات في تونس العاصمة؟


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين" من مصادر امنية، ان اعوان مركز الامن بحي هلال بتونس العاصمة تمكّنوا ليلة امس من القبض على امرأة مختصة في تنفيذ عمليات براكاج لسواق التاكسي الفردي من مواليد 1977 وتدعى (ل.ب)، وذلك إثر نصب كمين محكم لها.

وقال المصدر ذاته انه اثر تلقي أعوان المركز لعدد من شكاوى سواق التاكسي الفردي بالجهة، تفيد تعرّضهم إلى براكاج على يد امرأة تقوم باستدراج صاحب التاكسي ليلا الى مناطق حي هلال والسيجومي ثم توهمه انها يجب ان تتصل بزوجها إلا أنها لا تملك رصيد بهاتفها الجوال، وهو ما يجعله يقدم لها العون من خلال تمكينها من هاتفه الخاصة ثم يتفاجأ بهجوم عدد من الشبان و يقع الاعتداء عليه وسرقة أمواله وهاتفه.

وأضافت مصادرنا انه باستدعاء المتضررين تم التعرف عليها من الوهلة الأولى.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles