شاه كانوا مدجّجين بأسلحة من مختلف الأنواع : إحباط تسلّل 15 إرهابيّا من الجزائر إلى تونس و مقتل الإرهابي “ناجي القماطي“

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / كانوا مدجّجين بأسلحة من مختلف الأنواع : إحباط تسلّل 15 إرهابيّا من الجزائر إلى تونس و مقتل الإرهابي “ناجي القماطي“ / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كشف مصادر عسكرية جزائرية أن قوات الجيش الجزائري تمكنت يوم الجمعة الفارط , في حدود الساعة الخامسة ونصف مساءً, من إحباط محاولة تسلل 15 إرهابيًا من تبسة نحو تونس, وأن العناصر الإرهابية كانت مدججة بأسلحةمن مختلف الأنواع.

وحسب صحيفة " الفجر " الجزائرية اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر فإن قوات الجيش الجزائري قامت بمحاصرة المجموعة الإرهابية, إثر ورود معلومات تفيد بوجود تحركات مشبوهة لعناصر إرهابية.

وأضافت أن هذه العناصر الإرهابية تنتمي إلى كتيبة ”الفتح المبين” التابعة لتنظيم ”القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي”, وأن عددا منهم ينشطون بالتنسيق مع كتيبة ”عقبة بن نافع” المتحصنة في جبل الشعانبي.

وبينت الصحيفة استنادا لمصادرها العسكرية أن قوات الجيش الجزائري لاحقت العناصر الإرهابية التي تمكنت من الفرار نحو جبال البطين والجرف ورأس العين, وهي المناطق التي كانت تنشط فيها أخطر الجماعات الإرهابية قبلالقضاء عليها من قبل قوات الامن المشتركة.

و أشارت إلى أنه تم القضاء في هذه العملية على 4 إرهابيين من ضمنهم تونسي, ويتعلق الأمر بالمدعو ”ناجي القماطي”, المكنى ”أبو سراقة التونسي”, في العقد الرابع من العمر, كما تم التعرف على هوية الإرهابيين الآخرين, وهماجزائريان, ويتعلق الأمر بالمدعو ”سمير بن إسماعيل” المكنى ”أبو عبيدة”, في العقد الرابع من العمر, ينحدر من مدينة المزرعة بولاية تبسة, والمدعو ”عبد الرحمان بوهالي” المكنى ”الوحشي”, في العقد الثالث من العمر, فيما لم يتم تحديدهوية الإرهابي الرابع, كما تم استرجاع كميات معتبرة من الأسلحة والذخيرة الحية والمتفجرات ووثائق تخص تنظيم القاعدة, بالإضافة إلى تدمير مخبأين للجماعات الإرهابية.