تنكّر له الأعوان في أزياء مدنيّة، القبض على منحرف يسلب الرّكّاب بسكّين داخل المترو رقم 1











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تمكّن يوم الخميس 6 أكتوبر أعوان فرقة الشّرطة العدليّة بجبل الجلود من الإطاحة بمنحرف من ذوي السّوابق العدليّة في السلب متلبّسا داخل عربة المترو رقم 1 الرّابط بين العاصمة وبن عروس حيث كان يضع سكّينا في جنب شابّ ويحاول سلبه هاتفه الجوّال .

وحسب ما توفّر لنا من معطيات ، فإنّ منطلق القضيّة كان إثر شكاية تقدّم بها مواطن إلى فرقة الشّرطة العدليّة بجبل الجلود أكّد فيها تعرّضه للسّلب داخل المترو 1 تحت التّهديد بسكّين ثم أدلى بأوصاف المتّهم وعلى الفور إنطلقت الأبحاث وتمّ نصب كمين للمتّهم فتنكّر له الأعوان في أزياء مدنيّة ثمّ صعدوا المترو1 وظلّوا ينتظرونه إلى أن مسكوه متلبّسا حيث كان بصدد سلب هاتف جوّال لأحد الرّكاب بعد أن وضع له سكّينا في جنبه وبالتّحرّي معه تبيّن أنّه من ذوي السّوابق العدليّة في السّلب وإنّ في حقّه 4 قضايا سلب .

وبعد عرضه على المتضرّرين حرّر في حقّه محضر بحث لإحالته على القضاء .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles