“قيس اليعقوبي” يكشف عن الاشكالات العالقة في الفريق و يتحدث عن فوز اليوم










مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أوضح قيس اليعقوبي مدرب النادي الإفريقي أن الفريق مرّ بظروف صعبة الأسبوع الماضي على اعتبار مطالبة اللاعبين بمستحقاتهم المالية المتخلدة بذمة الهيئة المديرة وإضراب البعض الآخر، لكنه رغم ذلك أقنع أداء ونتيجة وفاز على الأولمبي الباجي بثلاثية.
وأكد اليعقوبي في تصريح لآخر خبر أن الإطار الفني كان “براغماتيا” في تعامله مع الجزائريين مختار بلخيثر وابراهيم الشنيحي اللذين أضربا عن التمارين منتصف الأسبوع الماضي، واختار إبقاءهما على بنك الإحتياط رغم مساندته لمطالبهما المالية، لكنه يرفض في نفس السياق ان تكون المطالبة بالمستحقات بالإضراب عن التمارين لأن مصلحة الإفريقي فوق مصلحة الأفراد.










©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles