وزير التشغيل يلتقي ممثلين عن مكتب شمال إفريقيا للّجنة الاقتصادية لإفريقيا
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 22 سبتمبر 2016

‘ كانت توجهات وزارة التكوين المهني والتشغيل في مجال التكوين المهني وخاصة في المجال السياحي، محور اللقاء الذي جمع، اليوم الخميس، في مقر الوزارة، الوزير عماد الحمامي، بممثلين عن مكتب شمال افريقيا للجنة الاقتصادية لافريقيا التابعة لمنظمة الامم المتحدة، وهما على التوالي اوكازياس باغيدي، وايزودور كاهوي.
وأكد الضيفان، خلال هذا اللقاء، الحرص على مواصلة المساهمة في دعم مجهودات الدولة في مجال التكوين المهني والتشغيل، وذلك لدفع التنمية، والارتقاء بالكفاءات الشبابية في مختلف الاختصاصات المطلوبة في سوق الشغل.
أما وزير التكوين المهني والتشغيل، فقد أبرز السعي إلى إدراج كل المؤسسات الوطنية التي لها علاقة بالتكوين المهني والتشغيل تحت إشراف وزارته حتى تكون لديها رؤية شاملة وموحدة لهذا القطاع، مشيرا إلى أنه سيتم التركيز على التشريك الفعلي للجهات في مختلف البرامج المتعلقة بالتكوين المهني والتشغيل، وكذلك تشريك القطاع الخاص والمجتمع المدني في تقديم الاقتراحات، وبلورة الحلول الممكنة للتخفيف من حدة البطالة وللإستجابة لحاجيات الأفراد والجهات والمجتمع.

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info