متابعة / قبض عليه في سيدي بوزيد: من هو الإرهابي خليفة القراوي المنسق بين إرهابيي جبل مغيلة

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تمكّنت وحدات الحرس الوطني بسيدي بوزيد من القبض في الأسبوع المنقضي على المدعو خليفة القراوي بعد صدور منشور تفتيش في حقّه من أجل الانتماء إلى تنظيم إرهاب، بشبهة التنسيق بين إرهابيين متمركزين بجبل المغيلة و خلية تمّ تفكيكها في تونس العاصمة ، و قد ذكرت سيرته في بحث في ماي 2016.

و خليفة بن العيدي القراوي من مواليد 20/02/1981 و هو متزوّج ، كنيته أبو عبد الله ، و كان عضو في تنظيم أنصار الشّريعة ، و هو شقيق الإرهابيين نور الدين و سعيد القراوي التابعين لكتيبة الميداني.

كان قد سجن في 21/02/2008 و حكم عليه بـ7 سنوات سجن للمشاركة فيما يعرف بقضية سليمان و كان يكنّى أبو طارق آنذاك، و قد تمتّع بالعفو التّشريعي العام ، و قد تمّ ايقافه في 2013 و 2014 و التحري حوله بما أنّه كان إمام جامع "الحبيب" بسيدي بوزيد و كان يقوم بالرقية الشرعية و إبطال السّحر في الجامع المذكور بمقابل مالي .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles