متابعة / قبض عليه في سيدي بوزيد: من هو الإرهابي خليفة القراوي المنسق بين إرهابيي جبل مغيلة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 27 سبتمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تمكّنت وحدات الحرس الوطني بسيدي بوزيد من القبض في الأسبوع المنقضي على المدعو خليفة القراوي بعد صدور منشور تفتيش في حقّه من أجل الانتماء إلى تنظيم إرهاب، بشبهة التنسيق بين إرهابيين متمركزين بجبل المغيلة و خلية تمّ تفكيكها في تونس العاصمة ، و قد ذكرت سيرته في بحث في ماي 2016.

و خليفة بن العيدي القراوي من مواليد 20/02/1981 و هو متزوّج ، كنيته أبو عبد الله ، و كان عضو في تنظيم أنصار الشّريعة ، و هو شقيق الإرهابيين نور الدين و سعيد القراوي التابعين لكتيبة الميداني.

كان قد سجن في 21/02/2008 و حكم عليه بـ7 سنوات سجن للمشاركة فيما يعرف بقضية سليمان و كان يكنّى أبو طارق آنذاك، و قد تمتّع بالعفو التّشريعي العام ، و قد تمّ ايقافه في 2013 و 2014 و التحري حوله بما أنّه كان إمام جامع "الحبيب" بسيدي بوزيد و كان يقوم بالرقية الشرعية و إبطال السّحر في الجامع المذكور بمقابل مالي .
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info