وزيرة السياحة تزف بشرى سارة للتونسيين..


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أعلنت وزيرة السياحة والصناعات التقليدية سلمى اللومي عن عودة الرحلات البحرية السياحية من وإلى تونس خلال أكتوبر المقبل لأول مرة بعد أحداث باردو الإرهابية (مارس 2015).
وبيّنت الوزيرة، في تصريح لإذاعة “جوهرة أف أم”، أن الموسم السياحي حقّق انتعاشة أفضل ممّا كان متوقّعا وتحسّنت المؤشرات السياحية خلال النصف الثاني من سنة 2016.
وأعربت عن سعي وزارتها على المديين المتوسط والطويل لإجراء إصلاحات من ذلك فرض التأشيرة الالكترونية والارتقاء بخدمات النقل الجوي وتطوير منظومة التكوين السياحي من خلال إحداث وكالة تكوين تنضوي تحتها مختلف مراكز التكوين السياحي.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles