قيادي في نداء تونس يكشف عن الإجراءات الصارمة التي سيتخذها الشاهد

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أعلن القيادي في نداء تونس، مروان كمون، أنّ من بين الاجراءات في رؤية عمل رئيس الحكومة يوسف الشاهد، الترفيع في معلوم الجولان بـ25 بالمائة و الترفيع في جباية مغادرة التراب التونسي لتصبح 100 دينار عوضا عن 60 دينار.
وأوضّح مروان كمون، في حوار لصحيفة ” المغرب” اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2016، أنّ استراتيجية عمل يوسف الشاهد مستوحاة من اِتفاق وثيقة قرطاج باستثناء قانون المالية 2017.

وللإشارة فإنّه تمّ اِقتراح في مشروع قانون المالية بعنوان 2017، تحيين معلوم الجولان بزيادة بـ 25 بالمائة في الأداء الموظف على السيارات الخاصة ذات المحركات المستعملة للبنزين، فيما أكّدت وزارة المالية في بلاغ لها أنّ “أّن معلوم الطابع الجبائي الموظّف على الّسفر والمحّدد بـ 60 دينارا لم يشهد إلى حّد التاريخ أي تغيير”.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles