(تفاعل فوري مع ملاحظات “السبسي”) – حملات امنية مكثفة على كامل خطوط المترو










 تونس – الاخبارية – وطنية – امن – رصد

 

لاحظ العديد من المواطنين تواصلا للحملات اليومية الصباحية والمسائية التي تقوم بها الوحدات الأمنية التابعة لشرطة النجدة على كامل خطوط المترو بإقليم تونس الكبرى والخط الشمالي تونس البحريّة للتصدّي لجميع المظاهر المخلة بالأمن العام وخاصّة منها ظاهرة السرقات بالنشل. وقد راى البعض في هذا المجهود الامني تفاعلا فوريا مع ما ورد في كلمة رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي حول الوضع الامني في البلاد خلال اشرافه يوم اول امس على اجتماع مجلس الامن القومي حيث تعرض الى مشكلة تفاقم ظواهر العنف و” البراكاجات.” في وسائل النقل العامة . غير ان الملاحظين سجلوا ان الحملات الامنية على خطوط المترو قد تكثفت منذ مدة مضيفين ان ان كلمة رئيس الجمهورية ستمثل دون شك دفعا لها .
وكانت وزارة الداخلية قد ذكرت في بلاغ لها بالخصوص ،إن الحملات سجّلت أهمّ النتائج التالية خلال الثمانية أشهر الماضية حققت النتائج التالية ؛ المفتش عنهم: 1656.
السّرقات بأنواعها: 98.
المشبوه فيهم بالسّرقات: 44.











©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles