وزيرة الرياضة ترافق عناصر المنتخب الوطني قبل مواجهة ليبيريا الحاسمة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 03 سبتمبر 2016

تحولت وزيرة شؤون الشباب والرياضة، ماجدولين الشارني، عشية أمس الجمعة 2 سبتمبر 2016 مرفوقة بكاتب الدولة للرياضة، عماد الجبري، ووالي المنستير عادل الخبثاني والنائب عن مجلس نواب الشعب علي بنّور والمندوب الجهوي للشباب والرياضة السيد رفيق معتوق ورئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء وعدد من السلط الجهوية والوجوه الرياضية والاعلامية، الى ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، للاطلاع على آخر استعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم، قبل خوض مباراته ضد نظيره الليبيري يوم الأحد القادم، والتي تندرج في إطار الجولة السادسة والختامية من تصفيات التأهل إلي نهائيات كأس أمم إفريقيا الغابون 2017.
وأسدت الوزيرة تشجيعاتها لكافة لاعبي المنتخب الوطني قبل خوض هذه المباراة الحاسمة، حاثة إياهم على استغلال هذه المباراة الفاصلة لإدخال الفرحة على الجمهور الرياضي التونسي وعلى الشعب التونسي بشكل عام، خلال هذا الظرف الدقيق الذي تمر به البلاد، مؤكدة حرص الوزارة على دعم المنتخب الوطني على درب كسب ورقة التأهل لهذا الموعد الرياضي القاري المرتقب.
وكان للوزيرة وكاتب الدولة للرياضة والوفد المرافق لهما بالمناسبة موعد مع عدد من اطارات الولاية والوجوه الرياضية بالجهة اطلعا من خلاله على واقع قطاعي الشباب والرياضة بولاية المنستير ومدى تقدم المشاريع الخاصة ببعض المنشآت الشبابية والرياضية.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info