تأخير عمليّات خلاص فاتورات الماء و الكهرباء لشهر سبتمبتر إلى أكتوبر القادم؟











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكّد رئيس منظّمة الدفاع عن المستهلك، سليم سعد الله، لـ"آخر خبر أونلاين" اليوم الثلاثاء 05 سبتمبر 2016، أنّ المنظّمة دعت رئاسة الحكومة إلى التدخّل لتأخير صرف فاتورات الماء والكهرباء لشهر سبتمبرالجاري إلى شهر أكتوبر القادم وذلك للتخفيف من ثقل كاهل المواطن التونسي بعد أن تزامن عيد الاضحى مع العودة المدرسيّة .

وأضاف أنّه من المنتظر أن ينظر رئيس الحكومة في هذا المطلب خاصّة وأنّه من المتعارف عليه أن فاتورة الماء والكهرباء لشهر سبتمبر من كل سنة تكون مرتفعة بالنسبة لبقيّة الفاتورات باعتبار تزايد استهلاك الماء والكهرباء خلال فصل الصيف.

وأفادنا رئيس منظمة الدّفاع عن المستهلك، بأنّه تمّ تسجيل تراجع في نسبة الإقبال على خروف عيد الاضحى بسبب تزامنه مع العودة المدرسيّة، موضّحًا أنّه يجب ترشيد الاستهلاك وإعطاء الأولويّة للعودة المدرسيّة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles