الفيفا تحرم الريال والأتليتيكو من الإنتدابات ‎


رفض الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الإستئناف الذي تقدم بها الريال وأتلتيكو مدريد، ليفرض عليهما العقوبة التي أصدرها في حقهما في وقت سابق، وهي عدم ضم أي لاعب جديد، إلى غاية جانفي 2018.
وكان الإتحاد الدولي، قد أكد قبل أشهر، أنه كلا من أتليتيكو وريـال مدريد، قد اخترقا القوانين، الخاصة بضم لاعبين قاصرين، وذلك ما أدى إلى فرض عقوبة عليهما، تتمثل في حرمانهما من دخول الميركاتو الشتوي القادم (2017)، والميركاتو الصيفي (2017).
ونشر “فيفا” بيانا عبر موقعه، جاء فيه: “قررت لجنة الاستئناف، رفض الطعون المقدمة من ريـال مدريد، وأتلتيكو مدريد، وتأكيد العقوبات الصدارة بحقهما من اللجنة التأديبية بالفيفا”.
ولن يكون بإمكان الريـال، ضم أي لاعب جديد إلى غاية جانفي 2018. كما أنه تم فرض غرامة مالية على أتلتيكو بدفع 000 820 أورو، في حين سيكون الريـال مطالبا بدفع غرامة مالية قدرها 000 330 أورو، بالإضافة إلى منحهما مدة 90 يوما، لتسوية أوضاع لاعبيه القاصرين.
وقرر الفريقان معا، استئناف القضية لدى محكمة التحكيم الرياضية، علما أنه برشلونة كان سلك نفس الطريق سنة 2014، حين فرضت عليه نفس العقوبة، إلا أن استئنافه قوبل بالرفض.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles