البحري العرفاوي (النهضة): حوادث سيارات قيادات النهضة قد تكون مفتعلة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 15 سبتمبر 2016

نشر الشاعر البحري العرفاوي أحد قياديي النهضة في حسابه على الفايسبوك تدوينة حول تعدد الحوادث القاتلة لقيادات النهضة جاء فيها ما يلي:
الشك ضروري لكسب اليقين…حين تتكرر حوادث السيارات وبنفس الطريقة تقريبا نكون مدعوين للتثبت…حوادث راشد الغنوشي/ عبد الله الزواري// عزالدين الطرابلسي// فتحي الساكري …حوادث قاتلة دون اصطدام بعربة أو شاحنة ولكن دائما الخلل الطارئ على السيارة .
ـ بدأت أشك بداية من الربيع الفارط حين ذهبت صحبة أربعة شعراء إلى بنزرت وفي طريق العودة كانت السيارة ـ وهي في حالة جيدة ـ تهرب بنا من حين لآخر إلى اليسار مما جعلني أسير بسرعة 50 كلم في الساعة …من الغد عرضتها على الميكانيكي فكانت دهشته كيف لم نهلك ؟ وقال لي أن l amortisseur الأمامي كان مخلوعا وعلى وشك الخروج من مكانه .
قد تكون وضعية عادية ولكن لا شيء يمنع من أن تكون الوضعيات الاخرى مفتعلة لذا واجب على المعنيين مراقبة سياراتهم وليس فقط راكبيها .

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info