“حسين جنيح” يستقيل من هيئة النجم الساحلي و يكشف السبب
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 29 سبتمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أفاد موقع آخر خبر من أن حسين جنيح سيعلن غدا الخميس انسحابه من منصبه كمدير تنفيذي للنجم الساحلي في أعقاب المباراة المتأخرة التي ستجمع فريق جوهرة الساحل باتحاد بن قردان.
وأكدت ذات المصدر أن قرار جنيح يأتي في إطار التضامن مع رئيس النادي رضا شرف الدين الذي أعلن مساء اليوم الأربعاء تخليه عن مهامه، نظرا للعلاقة القوية التي تربط الطرفين، وإيمانا من المدير التنفيذي للنجم بأن مغادرة شخصية فاعلة، مثل رضا شرف الدين، في إدارة النادي سيفقد الهيئة انسجامها ولحمتها التي هي عليها الآن.
وتأتي استقالة رضا شرف الدين على خلفية حملة موجهة شنتها بعض الأطراف في الأيام الأخيرة لأهداف غير رياضي ورغم نجاح محاولات رئيس النادي في رأب الصدع من خلال الاجتماع الذي عقده مع المشرفين على صفحات الفريق على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن الأمور تطورت في الساعات الأخيرة وهو ما دفع شرف الدين للتخلي عن مهامه في قرار خلق موجة من الشك في صفوف أحباء النجم، في انتظار انسحاب جديد للمدير التنفيذي حسين جنيح غدا بعد لقاء اتحاد بن قردان.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info