ما حكاية ضبط نائبة من مجلس الشعب في وضع غير أخلاقي على حافة المسبح بجربة؟











تجمع صباح اليوم عمال أحد النزل السياحية بالمنطقة السياحية ميدون جربة أمام مركز الأمن الوطني بالجهة إحتجاجا على إيقاف زميلهم الذي ضبط نائبة من مجلس الشعب في وضع غير أخلاقي على حافة المسبح مع مرافقها غير المقيم بالنزل وفق ما أكده المحتجون لموقع الجمهورية.

وفي سرده للرواية، قال زميل الموقوف إن النائبة كانت في وضع غير أخلاقي في ساعة متأخرة من فجر اليوم الأحد مع صديقها دون أن تحترم العاملين بالمؤسسة ولا حرمة المؤسسة التي إعتبر حمايتها واجب عليهم.

وأوضح محدثنا أن الموقوف يعمل عون حراسة بالنزل ومعروف برفعة أخلاقه وغيرته على مؤسسته.

هذا التصرف كما روى ذلك المحتج لم يرق للنائبة التي تطاولت عليه وشددت على أن الحصانة التي تمتلكها تخول لها القيام بما تريده ولايحق لأحد التدخل. وطالب المحتجون بضرورة إطلاق سراح زميلهم الذي سيقف أمام القضاء يوم الإثنين القادم مؤكدين أنه مظلوم.

هذا ورفضت النائبة توضيح ما جرى إلا أن شهود عيان أكدوا لموقع الجمهورية أن والدة النائبة قالت إن إبنتها كانت في النزل رفقة عائلتها وإن الموقوف بادر بشتمها والإعتداء عليها ضربا وفق ما جاء على لسانها في الأبحاث.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles