ما حكاية ضبط نائبة من مجلس الشعب في وضع غير أخلاقي على حافة المسبح بجربة؟
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 04 سبتمبر 2016

تجمع صباح اليوم عمال أحد النزل السياحية بالمنطقة السياحية ميدون جربة أمام مركز الأمن الوطني بالجهة إحتجاجا على إيقاف زميلهم الذي ضبط نائبة من مجلس الشعب في وضع غير أخلاقي على حافة المسبح مع مرافقها غير المقيم بالنزل وفق ما أكده المحتجون لموقع الجمهورية.

وفي سرده للرواية، قال زميل الموقوف إن النائبة كانت في وضع غير أخلاقي في ساعة متأخرة من فجر اليوم الأحد مع صديقها دون أن تحترم العاملين بالمؤسسة ولا حرمة المؤسسة التي إعتبر حمايتها واجب عليهم.

وأوضح محدثنا أن الموقوف يعمل عون حراسة بالنزل ومعروف برفعة أخلاقه وغيرته على مؤسسته.

هذا التصرف كما روى ذلك المحتج لم يرق للنائبة التي تطاولت عليه وشددت على أن الحصانة التي تمتلكها تخول لها القيام بما تريده ولايحق لأحد التدخل. وطالب المحتجون بضرورة إطلاق سراح زميلهم الذي سيقف أمام القضاء يوم الإثنين القادم مؤكدين أنه مظلوم.

هذا ورفضت النائبة توضيح ما جرى إلا أن شهود عيان أكدوا لموقع الجمهورية أن والدة النائبة قالت إن إبنتها كانت في النزل رفقة عائلتها وإن الموقوف بادر بشتمها والإعتداء عليها ضربا وفق ما جاء على لسانها في الأبحاث.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info