سمير الوافي : كنت مناضل لكن ليس ضد “زين العابدين بن علي”
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 28 سبتمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال الإعلامي سمير الوافي ، اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2016، أنّ لم يدع يوماً أنّه عارض الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي أو نقد النظام في عهده.

وأضاف الوافي ، في تدوينة فايسبوكية، أنّه لم يكن مُنتمياً للتجمع الدستوري المُنحل لكنّه تشرّف عندما كُرِم في ولاية زغوان عدة مرات كما أنّه يعتز بذلك وبشهائد التكريم البسيطة التي نالها مهما “نبح التافهون”.

هذا وأشار سمير الوافي إلى أنّه كان مناضلا لكن ضد الظروف وليس ضد النظام وضد الفشل وليس ضد التجمع وأنّه عوّل على نفسه وحده وسلك طريقا صعبا ولم يأخذ شيئا من نظام بن علي أو من التجمع عدى شهائد تكريم من جهته التي يفتخر بها، مُشدّداً على أنّ العمل هو وسيلته الوحيدة لينجح ويصعد من الهامش.

كما بيّن المُتحدث أنّه يعتز بأصدقائه التجمعيون الذي يعتبرهم أنظف و أشرف من ألف “ثورجي همجي متخلف” بلا أخلاق يشتم اليوم أسياده بمستوى منحط ويبيع ضميره للسفا
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info