ما حقيقة السائق الذي ترك المسافرين ينتظرون لاستخراج مضمون ولادة ؟
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 09 سبتمبر 2016

تناقل مستخدمو  وسائل التواصل الإجتماعي في تونس أخبارا تفيد بتعمّد ايقاف سائق مترو ومغادرته للعربة لقضاء شأن خاص (استخراج مضمون ولادة) لمدّة قاربت العشرين دقيقة.

وأبدى العديد من مستخدمي شبكة الأنترنات استيائهم من ههذا السلوك،  وما أقدم عليه سائق المترو… ولكن يبدو أنّ هذه الرواية لا أساس لها من الصحة، اذ نفى محمد الشملي مدير الإتصال بشركة نقل تونس، في مداخلة باذاعة موزاييك اليوم الجمعة 9 سبتمبر صحّة ما راج. وأوضح أنّ عطبا طرأ على المترو المذكور وتحديدا في حدود الساعة 7:44، مشيرا إلى أن البلديات لم تفتح أبوابها بعد في هذا التوقيت.

وأشار إلى أنّ مصلحة الإصلاح السريع للعربات توجّهت إلى المكان الذي توقف فيه المترو وقامو بجر العربة إلى مستودع الشركة بعد 20 دقيقة. 

وأضاف الشملي أنّ عربات المترو مرتبطة بشبكة مراقبة عن بعد التي تقوم بتسجيل كل تحركات السواق أثناء عملهم، وأنّ سائق المترو المذكور كان حاضرا عندما تم جرّ العربة.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info