صبرين قوبنطيني تعلّق على خبر الإفراج عن عون الحراسة الموقوف في قضية “النزل”، ومعطيات مدويّة على الخط!


بعد ان قضت محكمة مدنين قضت منذ قليل بالإفراج عن عون الحراسة خالد مقدمي في احد النزل بجربة بعد ايقافه فجر امس الاحد في منطقة الامن بميدون على هامش ما يعرف بقضيته مع النائبة في مجلس الشعب صبرين قوبنطيني، كان لموقع الجمهورية حديث خاطف مع الأخيرة التي لم تعرب عن تفاجئها بخبر الافراج عن العون قائلة انّه من الطبيعي ان يتم اطلاق سراحه لطبيعة التهم الموجهة ضده  أمام وكيل الجمهورية وهي تهم تتعلق بالأساس بالعنف اللفظي والسب والشتم..

وأضافت القوبنطيني انّ هذا الحكم ليس نهائيا حيث سيمثل عون الحراسة امام انظار المحكمة الابتدائية ليتخّذ في حقه الحكم المناسب، كاشفة عن انّ معلومات موثوقة وردتها تؤكد انّ مواطنا تونسيا يستعد لتقديم شكاية ضدّ عون الحراسة المذكور وذلك بعد ان تعمّد في السابق الى الاعتداء على سيارته وتهشيمها خلال نزوله في أحد النزل التي كان العون يعمل بها في السابق..

منارة تليجاني

 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles