صبرين قوبنطيني تعلّق على خبر الإفراج عن عون الحراسة الموقوف في قضية “النزل”، ومعطيات مدويّة على الخط!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 05 سبتمبر 2016

بعد ان قضت محكمة مدنين قضت منذ قليل بالإفراج عن عون الحراسة خالد مقدمي في احد النزل بجربة بعد ايقافه فجر امس الاحد في منطقة الامن بميدون على هامش ما يعرف بقضيته مع النائبة في مجلس الشعب صبرين قوبنطيني، كان لموقع الجمهورية حديث خاطف مع الأخيرة التي لم تعرب عن تفاجئها بخبر الافراج عن العون قائلة انّه من الطبيعي ان يتم اطلاق سراحه لطبيعة التهم الموجهة ضده  أمام وكيل الجمهورية وهي تهم تتعلق بالأساس بالعنف اللفظي والسب والشتم..

وأضافت القوبنطيني انّ هذا الحكم ليس نهائيا حيث سيمثل عون الحراسة امام انظار المحكمة الابتدائية ليتخّذ في حقه الحكم المناسب، كاشفة عن انّ معلومات موثوقة وردتها تؤكد انّ مواطنا تونسيا يستعد لتقديم شكاية ضدّ عون الحراسة المذكور وذلك بعد ان تعمّد في السابق الى الاعتداء على سيارته وتهشيمها خلال نزوله في أحد النزل التي كان العون يعمل بها في السابق..

منارة تليجاني

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info