شاه من مستشفى ببرلين: الفلسطينية ريم البنا تتحدث عن الحياة والابتسامة والمرض

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / من مستشفى ببرلين: الفلسطينية ريم البنا تتحدث عن الحياة والابتسامة والمرض / Video Streaming

نشرت الفنانة اتلفلسطينية ريم البنا على صفحتها الشخصية عبر موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، صورة لها من مستشفى ببرلين لألمانيا حيث تخضع للعلاج هناك بعد ان تكفلت السلطات الفلسطنية بعلاجها، وكتبت ريم
إن السبيل إلى الحياة هو الحياة
والسبيل لا يكتمل بلا ابتسامة
انتقلت من الغرفة الصفراء إلى البيضاء الجميلة .. واليوم سأتخلّى عن جهاز الأكسجين تماماً .. فقد سئمت أنفاسي الهواء المُعقّم الذي رافقني 8 أيام … لكن علاج التهاب الرئة .. ما زال مستمراً
ويذكر ان ريم سبق لها ان شكرت الرئيس محمود عباس على تغطية نفقات ومتابعة علاج في أحد المستشفيات في ألمانيا وكتبت “أحبتي هكذا شاءت الظروف جئت لأزور ابنتي في برلين .. ولكن الأقدار حملتني إلى مكان آخر .. بعد أن اشتدت علي حالات الاختناقات والتعب .. مما اضطرني أن أدخل أحد مشافي برلين .. وتبيّن بعد الفحوصات الدقيقة .. أنني أعاني من التهاب في الرئة .. وارتفاع بالحجاب الحاجز من الجهة اليسار مما يضيّق مساحة الرئة .. وأيضاً هبوط بالأكسجين في الدم .. الحمد لله أنني وصلت بآخر لحظة.
وتابعت ريم “هنا أتلقى العلاج الصحيح من المضادات الحيوية الخاصة .. والأطباء يعملون على إشفائي سريعاً .. أعدكم .. سأكون بخير قريباً .. لكن كما تعلمون .. الالتهاب يحتاج إلى وقت كي تعود وظيفة الرئة إلى طبيعتها “.
وأضافت ريم ” نعم هذا المرسوم أصدره الرئيس الفلسطيني محمود عباس مشكوراً على وقفته معي .. أيضاً بتغطية تكلفة العلاج في المستشفى .. بالتنسيق مع وزير الثقافة د. إيهاب بسيسو الذي تابع حالتي شخصياً باهتمام شديد وكان على تواصل دائم معنا .. ومع الرئاسة .. وأيضاً سفيرة فلسطين في برلين السيدة خلود دعيبس التي كانت تتواصل يومياً لمعرفة آخر المستجدات .. وأيضاً الطبيب المكلّف من الرئاسة والسفارة د. علي معروف الذي اهتم بكل الأمور الطبية ويتابع إلى الآن مع المشفى ..أشكرهم جميعاً وبشدة على دعمهم ووقفتهم المساندة “.

المصدر: الجمهورية