ميسي يتفوق على راؤول ويحقق رقمًا قياسيًا فريدًا بالليغا


يواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تسجيل الأرقام القياسية، في مختلف المسابقات التي يشارك فيها خاصة الدوري الإسباني لكرة القدم. وحقق الأرجنتيني اليوم رقمًا قياسيًا فريدًا من نوعه مع برشلونة في الدوري الإسباني، وذلك بتسجيله في 34 ملعبًا مختلفًا في مسابقة الليغا، وفقًا لما ورد في موقع “thesportbibl”.
وتشير الإحصائيات إلى أن النجم الأسبق لريال مدريد وقائد المنتخب الإسباني راؤول غونزاليس، كان قد سجل في 33 ملعبًا مختلفًا في الليغا الإسبانية.
وقاد ليونيل ميسي فريقه برشلونة اليوم للفوز على حساب ليغانيس بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل ميسي الهدفين الأول والرابع لفريقه خلال المباراة.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles