هيلاري كلينتون مريضة جداً وتلغي جولتها!! وهذا هو مرضها
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 12 سبتمبر 2016

بعد إصابتها بالإعياء، ألغت المرشحة الديموقراطية للرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون، رحلة كان مقرراً أن تقوم بها يومي الاثنين والثلاثاء إلى كاليفورنيا، في إطار حملتها الانتخابية، بسبب إصابتها بالتهاب رئوي، كما أعلن فريقها الانتخابي مساء الأحد.

وقال المتحدث باسم حملة المرشحة نيك ميريل، إن كلينتون “لن تتوجه إلى كاليفورنيا، وذلك بعيد ساعات على إعلان طبيبة كلينتون أن السيدة الأولى السابقة تعاني من التهاب رئوي، وأنها أصيبت أثناء مراسم إحياء ذكرى اعتداءات 11 أيلول (سبتمبر) في نيويورك بإعياء ناجم عن حالة “جفاف وحمى” استدعى مغادرتها المكان قبل الوقت المحدد.

وكانت الطبيبة ليزا بارداك قالت في بيان نشرته حملة المرشحة إنها فحصت كلينتون (68 عاماً) في منزلها في نيويورك بعدما نقلت إليه إثر الإعياء، مشيرة إلى أن وزيرة الخارجية السابقة “تعاني من سعال مرتبط بحساسية. الجمعة وخلال فحص هذا السعال المستمر منذ فترة طويلة تم تشخيص إصابتها بالتهاب رئوي”.

وأضاف بيان الطبيبة بحسب “فرانس برس” أن كلينتون “أخضعت لعلاج بالمضادات الحيوية وقد نصحت بالخلود للراحة وتعديل جدول عملها. خلال الحفل صباح اليوم أصيبت بارتفاع في الحرارة وبحالة جفاف. لقد كشفت عليها لتوي وقد عولجت حالة الجفاف وهي تتعافى بسرعة”.

وكالات-لها

 

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info