عاجل وخطير / سيناريو شاحنة الموت يتكرر مرة أخرى في القصرين.. تفاصيل مروعة


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكّد مدير مدرسة القرين بمعتمدية العيون بالقصرين، حمزة نصراوي، لـ"آخر خبرأونلاين" اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2016، أن حادث مرور جدّ صباح اليوم على الساعة السابعة و5 دقائق أمام المدرسة أسفر عن وفاة طفلين يدرسان بالسنة الثانية ابتدائي.

وأضاف أن أسباب الحادث تمثلت في اصطدام سيارة تهريب بنزين، كانت تمرّ بسرعة جنونيّة، بالطفلين لترديهما قتيلين ثم لاذت بالفرارإل أن تمّ حجزها وإلقاء القبض عليها بسبيطلة.
وأفادنا مدير المدرسة بأن القتيلين هما طفلة وطفل، موضحا أن الطفل وحيد أبويه وأنجب بعد مرور 20 سنة من الزواج وعائلته تعيش ظروف اجتماعية صعبة.
وأشارإلى أن الدروس تعطّلت منذ الصباح بسبب الحادث إضافة إلى بروز حالة من الاحتقان أمام المدرسة على خلفيّة احتجاج الأهالي على وضعية الطريق أمام المدرسة بعد أن أصبحت طريق تهريب.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles