شاه والدة الصحفي نذير القطاري توجّه رسالة عاجلة الى الباجي قائد السبسي

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / والدة الصحفي نذير القطاري توجّه رسالة عاجلة الى الباجي قائد السبسي / Video Streaming

توجّهت سنية رجب والدة المصوّر الصحفي المختطف في ليبيا نذير القطاري برسالة مفتوحة الى رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي جاء فيها ما يلي:

“الى رئيس الجمهورية التونسية 

تأكدت الان من انكم ليس لديكم ملفا حول قضية خطف نذير وسفيان، وبالتالي ليست لديكم اي نية لتحريرهما.. 

لدي الان 3 اسابيع منذ عودتي من ليبيا حاملة معلومات مسجلة وملموسة 

قمت انا بواجبكم بعد اكثر من سنتان فقدت فيه الامل منكم ضاع فيهما اعز سنين عمر ابناءنا و الخارجية تضيع الوقت بتصريحاتها الكاذبة واللامسؤولة وانتم تخليتم تماما عن صحافيين تونسيين لبيا واجب الوطن وواجب العمل. 

كنت انا الدولة التي واجهت الحكومة الشرعية المؤقتة
كنت انا مخابراتكم وواجهت الخاطف في عقر داره وبحثت مع كل الاطراف المتورطة وجمعت الادلة والشهود..

كنت انا الصحافة الاستقصائية فجمعت معلوماتي في اقراص
كنت انا الام الوطن التي تحاول بكل الطرق لتنقض مواطنيها 
كنت انا الدفاع انا الخارجية انا الداخلية … 

اين انتم من كل هذا و لم تحاولوا حتي ان تعرفوا شيئا مما تحصلت لتحرير نذير و سفيان
لم تقوموا انتم بواجبكم تجاه مواطنيكم
لم ترسلوا معي من يساندني و يمثل دولتنا
لم تحاولوا حتي ان تعززوني بممثل عن الدولة حتي بعد ان 
اوشكت لايجاد الحل النهائي لتحرير ابناء هذا الوطن

ان كان لدي الدولة التونسية ملفا حول هذه القضية لكنتم اضفتم ما لدينا ولكنتم فككتم اسرهما
كل شيئ كان وهمي مثل خلية الازمة التي زعمتم انكم شكلتموها ومثل ان لدينا دستور نطبقه و لدينا خارجية ولدينا حكومة ودولة..

تأكدوا انني سأكمل مشواري وساحرر ابني بنفسي مادام هناك رب العالمين وهناك قانون دولي و مادامت الحكومة الشرعية المؤقتة الليبية تساندني ومادمت انا اتنفس وحية”..

المصدر: الجمهورية