في رسالة الى وزير التربية: قسم ابنتي بلا معلمين لليوم السادس على التوالي!!

اشتكى الناشط السياسي والاعلامي عادل حاج سالم الى وزير التربية ناجي جلول من غياب المعلمين الذين يدرسون ابنته بمدرسة توجد في قلب العاصمة. وقال حاد سالم في شكواه ما يلي:

“سي ناجي جلول صباح الخير:
لليوم السادس أرافق صغيرتي شهد إلى مدرستها، ولليوم السادس على التوالي تعود ابنتي أدراجها وقد بلغ منها الغضب مبلغه، غضب عليّ وغضب خاصّة عليك لأنّه لا يوجد معلّمون.
إذا كانت مدرسة هي الأقرب إلى مكتبك ومديريك ومستشاريك تفتقر إلى حوالي 10 معلّمين فما هو الحال في الولايات الداخلية وقراها المنعزلة؟؟
سي ناجي ليس المدرّسون فقط من ينتقدونك، الصغار ببراءتهم هو من ينتقدونك الآن، هل تتذكر وعدك بلوحات الكترونية؟ أنا نسيته… أما ابنتي وآلاف التلاميذ فسيذكرونه بألم طيلة سنوات…”

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles