زياد الهاني يعارض الوزيرة سميرة مرعي وينحاز الى عبداللطيف المكي في هذا الامر


تونس – الاخبارية – وطنية – صحة – رصد

انتقد الإعلامي زياد الهاني في صفحته الرسمية على الفايسبوك تصريحات وزيرة الصحة سميرة مرعي التي وصفت قانون طب الاختصاص لعبد اللطيف المكي وزير الصحة الأسبق بانه ” كان باش يهلك الطب في تونس “.

وكتب زياد الهاني في صفحته ما يلي موجها كلامه لوزيرة الصحة ” عفوا سيدتي الوزيرة٬ قانون طب الاختصاص متاع عبد اللطيف المكي ما كانش باش يهلك الطب٬ بل كان باش يحد من الأنانية ويعاون محڤوري المناطق المحرومة. إسقاط القانون هذا كان جريمة في حق البلاد يتحملوا مسؤوليتها كل من ساهموا فيها , بمن فيهم نحن اللي سكتنا عن مضض باش ما نكسروش كلمة الاتحاد!!

ويذكر ان وزير الصحة الأسبق عبد اللطيف المكي قد قدم قانونا يفرض بموجبه ان يقوم الطبيب بالعمل في المناطق الداخلية سنتين إجباريا لكن القانون سقط بسبب ضغط من نقابة الأطباء والأحزاب الديمقراطية.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles