حريق بمسلك صحي بحومة السوق جربة، والاسباب مجهولة











اندلع عشية اليوم حريق مجهول الاسباب بالمسلك الصحي بحومة السوق جربة اتسعت رقعته بفعل الرياح مما تطلب تدخل بلدية الجهة لتعزيز مجهودات الحماية المدنية والسيطرة عليه. وأفاد مصدر من الحماية المدنية لموقع الجمهورية أن الحريق اتى على كل ما يوجد على هذه الارض المطلة على كورنيش حومة السوق والقريبة من المدينة مشيرا أنها ليست المرة الاولى التي ينشب فيها حريق بهذه الارض العائد ملكيتها للبلدية.
 
وكانت هذه القطعة التي يعتمدها سكان حومة السوق مسلكا صحيا، معدة لانجاز مشروع ترفيهي الا ان تعطل ذلك تسبب في تكديس الفضلات على اختلافها حتى الاشجار التي يقصونها يتم رميها بالمكان اضافة الى كونها اصبحت ملتقى الشباب لاحتساء المشروبات الكحولية.
 
نعيمة خليصة
 
 
 
 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles