هل يضرب اليوم لاعبو الترجي الجرجيسي عن التمارين ؟
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 28 سبتمبر 2016

تنفّست جماهير الترجي الجرجيسي الصعداء بعد توفّق المجموعة في تحقيق أول فوز في سباق بطولة الموسم الجديد مما قد يوفّر أرضية لتجاوز الضغط النفسي الحاصل ويسمح بالاعداد جيّدا في فترة توقف النشاط.
واذا ما كان هذا التفكير سائدا لدى أغلب جماهير الفريق، فان كواليس ترجي الجنوب تلمح الى غير ذلك بما أن مصادر أخبار الجمهورية ألمحت الى امكانية تنفيذ اضراب محتمل عن التمارين اليوم الاربعاء على هامش الاستئناف المرتقب للاستعدادات عقب راحة خاطفة بثلاثة أيام تم منحها لعناصر الفريق اثر مواجهة السبت الفارط ضد أولمبيك سيدي بوزيد.
وتقول مصادرنا ان الغضب بلغ أوجّه بين اللاعبين بسبب امعان هيئة مولدي عبيشو في المماطلة في تسليم المستحقات المتخلدة بذمتها، اذ لم تتسلم العناصر المنتدبة القسط الاول من منحة الامضاء كما هو متعارف عليه في باقي الأندية فيما لم يتسلم اللاعبون الذين يواصلون نشاطهم في جرجيس منذ الموسم الفارط القسط المتخلّد من مستحقاتهم وهذا ما ضاعف الشكوك عن النوايا الحقيقية لهيئة عبيشو والتي علمنا ان رئيسها يوجد في رحلة عمل خارج تونس ولم يلتفت لمطالب لاعبيه والذين لم يتسلموا وفق مصادر مطلعة سوى ألف دينار فحسب كجزء أو تسبقة من جراياتهم..وهذا ما ينذر تصعيد بلغنا أن أوانه قد حلّت لدى لاعبي فريق عاصمة الزياتين..فمن يسارع بانهاء الأزمة؟؟
طارق

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info