خاص- (بعد تكرر الاعتداءات على الطلبة)- وزارة الداخلية تتخذ هذه الاجراءات..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 29 سبتمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أفاد مسؤول أمني رفيع المستوى "الاخبارية" أنه اثر تكرر الاعتداءات على التلاميذ والطلبة من طرف المنحرفين وتهديدهم تحت السلاح الأبيض وسلبهم نقودهم ومواتفهم الجوالة، فقد قررت مصالح وزارة الداخلية تكثيف الحملات الأمنية قرب المعاهد والمدارس والجامعات.
وأضاف أن تم تخصيص دوريات قارة في محيطات بعض المعاهد وخاصة الكليات مثل جامعتي المنار ومنوبة.
وفي رد على سؤال "الاخبارية" حول اقتصار الدوريات القارة على حامعتين فقط، قال أن طلبة منوبة والمنار هما الاكثر عرضة ل"البراكاجات" نظرا لان الجامعتين بعيدتان عن الحركة المرورية وعن الاحياء السكنية نوعا ما مؤكدا أن هناك خطة لتأمين التلاميذ والطلبة وضمان سلامتهم.
ودعا مصدر "الاخبارية" كافة التلاميذ والطلبة الى اتخاذ الحيطة والحذر وتجنب البقاء في محيط المؤسسات التربوية الى ساعات متأخرة بعد انتهاء ساعات الدرس.
ويذكر أن عددا من الطلبة تعرضوا في الفترة الأخيرة الى "براكاجات" من طرف المنحرفين والى التهديد تحت السكاكين وسلبهم اموالهم وهواتفهم الجوالة.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info