مؤثر-لحظات قبل استشهاد الطفل “موفق” بالقصرين: هذا ما قاله لعون أمن كان بقربه
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 01 سبتمبر 2016

قال الطفل موفق العيدودي لحظات قبل استشهاده وهو بصدد الاختباء خلف صناديق من القوارير الغازية قال لعون امن كان يتواجد بالقرب منه “عمي البوليس ميسالش نضرب الارهابي بالحجر” ولم يكن يعرف ان نيران الغدر كانت تتربص به ليستشهد بعد ان قام ارهابي بإطلاق النار باتجاهه..

ووفق ما نشرته الشروق في عددها الصادر اليوم الخميس فقد قال ضابط امني كان بالقرب من المكان الذي يتواجد فيه الطفل ان الشهيد كان يختبئ وراء صناديق من القوارير بالقرب من مخزن للمواد الغذائية وكان يشجع وحدات الامن ويطالبهم بالقضاء على كل الارهابيين كما انه حاول مساعدتهم برمي الحجارة في اتجاه المنزل الذي تحصن به الارهابيون الثلاثة في حي الكرمة بالقصرين..

ووفق ذات المصادر فقد استشهد الطفل موفق ذو الـ16 ربيعا بينما كان يدافع عن وطنه بحجارة، بنيران الارهابي المدعو جهاد المباركي الذي كان يحاول الهروب من الباب الامامي للمنزل المذكور.. 

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info