سوسة / أقرب للخيال : أعلم الأمن بإختفاء زوجته قم عاد بعد 4 أيام ليعلمهم أنه قتلها و دفنها في الجبال


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تحول كهل يبلغ من العمر حوالي أربعين سنة أصيل منطقة هيشر منذ قرابة 4 ايام إلى مركز الحرس الوطني بالقارصي من معتمدية النفيضة وقام بالإبلاغ عن غياب زوجته عن المنزل منذ قرابة أربعة أيام وقد تم سماعه في محضر سجلته الفرقة المذكورة.
و وفق موقع” المدار” المفاجأة وقعت صباح اليوم الأحد حيث تحول الزوج إلى مركز الحرس بالقارصي التابعة لمنطقة الحرس الوطني بالنفيضة من ولاية سوسة واعترف للاعوان انه عمد إلى قتل زوجته ودفنها بأحد الجبال الموجودة في منطقة جرادو من ولاية زغوان ونظرا لخطورة الاعترافات تم اشعار فرقة الابحاث والتفتيشات للحرس الوطني بالنفيضة التي بدورها استشارت النيابة العمومية وتحولت للمكان الذي دلهم عليه الزوج ليعثرو عل جثة الزوجة متعفنة فتم اشعار النيابة العامة التى اذنت لوكيل الجمهورية بمعاينة الجثة وتحويلها للطب الشرعي للوقوف حول أسباب الوفاة.
وقد تعهدت فرقة الحرس الوطني بزغوان بمتابعة الموضوع في حين تم إيقافه الزوج وإصدار بطاقة إيداع بالسجن في حقه.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles