شاه 4 أيام راحة بمناسبة عيد الاضحى لهؤلاء في تونس

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / 4 أيام راحة بمناسبة عيد الاضحى لهؤلاء في تونس / Video Streaming

أعلن مفتي الجمهورية التونسية أن اليوم الجمعة 2 سبتمبر 2016، هو تمام الثلاثين من شهر ذي القعدة 1437 هـ، وبناء عليه يكون يوم غد السبت 3 سبتمبر 2016، هو أول يوم من شهر ذي الحجة 1437 هـ.

ويوافق يوم عرفة، حسب بلاغ لديوان الافتاء، التاسع من شهر ذي الحجة 1437 هـ، يوم الأحد 11 سبتمبر 2016، ويكون يوم عيد الأضحى العاشر من شهر ذي الحجة 1437 هـ هو الاثنين 12 سبتمبر 2016. 

وبناء على هذا فإنه من المنتظر ان يتمتع الموظفون بيومي عطلة تحديدا الاثنين والثلاثاء 12 و13 سبتمبر القادم خاصة وان السبت والاحد هما يوما راحة بالنسبة لاغلب اعوان الدولة المؤسسات العمومية ليكونوا بذلك متحصلين آليا على 4 ايام راحة على ان تكون العودة الى العمل مقررة ليوم الاربعاء 14 سبتمبر..

من جهتنا نذكر انّ فوزي عز الدين الناطق الرسمي لوزارة الوظيفة العمومية أكد في تصريح لموقع الجمهورية حول استفساره عن عدد ايام عطلة عيد الاضحى المبارك التي سيتمتع بها اعوان الدولة والجماعات المحلية والمؤسسات العمومية ذات الصبغة الادارية لهذه السنة، اكد انّ الوزارة ستحسم هذه المسألة وفقما ستثبته الرؤية وبناء عليها سوف تتحدد ملامح عطلة العيد بحر الاسبوع القادم عبر بيان رسمي يصدر في الابان..

 

المصدر: الجمهورية