خاص: مدير مستشفى الأطفال باب سعدون يوضّح حقيقة الفيديو الصادم لرضيع الـ4 أشهر، ويكشف التالي
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 18 سبتمبر 2016

تداول العديد من النشطاء على شبكات التواصل الإجتماعي اليوم الاحد 18 سبتمبر مقطع فيديو صادم وخطير جدا أُدّعي أنه ملتقط بمستشفى الاطفال باب سعدون بالعاصمة وقد صُوّر رضيعا قيل انه يبلغ من العمر 4 أشهر ومن الاطفال المرضى المقيمين بالمستشفى المذكور..

ولعلّ الخطير في الامر انّ الفيديو قد صوّر الحالة المزرية التي يعاني منها الرضيع حيث بدا مقيّدا في سريره مع غياب كل اشكال العناية الصحية والانسانية..

وفي هذا الاطار وحرصا على دقّة ما ينشره موقع الجمهورية لقرائه من معطيات، بادرنا بالاتصال بالسيد لطفي بوغمورة مدير مستشفى الاطفال باب سعدون لاستفساره عن حقيقة الفيديو المنشور فوافانا بالتالي..

 في البداية طعن لطفي بو غمورة في حقيقة الفيديو المنشور، متسائلا هل يعقل ان يتم نشر فيديو لا يحتوي عن معطيات دقيقة من قبيل هوية الطفل وفي أي مصلحة بالتحديد في المستشفى وفي اي تاريخ بالضبط.

كما جدّد في ذات السياق نفيه لكل المعطيات المتداولة قائلا انّه ومنذ تنصبه إدارة المستشفى منذ سنتين لم يلحظ أيّ تجاوزات من هذا القبيل، بل على العكس فكل من يزور المستشفى لا يتوانى عن شكر كافة الخدمات والرعاية التي يقدّمها كامل طاقمه سواء من الأطباء أو الممرضين..

منارة تليجاني

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info