صدر بالرّائد الرّسمي: معاليم خدمات إدارة الملكيّة العقاريّة تضاعفت بنسبة 400%
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 09 سبتمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": صدر اليوم الخميس 8 سيتمبر ، أمر حكومي عدد 1153 لسنة 2016 مؤرخ في 15 أوت 2016 يتعلق بضبط مقادير المعاليم الراجعة لإدارة الملكية العقارية بعنوان الخدمات المسداة من قبل مصالحها.

و قال المحامي حاتم معتوق ل"اخر خبر اونلاين" اليوم ، ان مقدار المعاليم ارتفع 400 % مقارنة بالمقادير المعمول بها منذ اكثر من 15 سنة مشيرا الى ان هناك مقادير تضاعفت مرتين و هناك ما تضاعف 3 مرات .

و اشار المحامي انه على سبيل المثال، فان تسليم نسخة مجردة من رسم عقاري كان ب500 مليم ليصبح حسب الامر الصادر يدينارين للصفحة الواحدة ، كما ان تسليم شهادة في الملكية او الاشتراك في الملكية او في التنصيص كان ب 8 دنانير ليصبح 20 دينارا ، كما ان تسليم شهادة في عدم الملكية المسجلة و المرسمة كان ب 8 دنانير ليصيح 20 دينار مؤكدا ان مقدار تسليم النسخ ارتفع كثيرا .
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info