شاه تُباع في تونس: 22 بلاغا عن إنفجار غسالات سامسونج!

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / تُباع في تونس: 22 بلاغا عن إنفجار غسالات سامسونج! / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تعاني سامسونج مع قضية جديدة تزيد من الطين بِلَّة، حيث إدعى العديد من المستهلكين في الولايات المتحدة – وصل عددهم إلى 22 حالة – أن غسالات سامسونج تنفجر أثناء الإستخدام!

و قد تم رفع دعوى جماعية في المحكمة الاتحادية بولاية نيو جيرسي. أحدها من ولاية تكساس، قال إن غسالته انفجرت إلى أن أتلفت جدار منزله، وآخر من ولاية جورجيا سمع انفجار الغسالة وكأنه قنبلة، بالإضافة إلى تقارير عن حوادث مشابهة في ولاياتٍ أخرى.

ذاع صيت الخبر بعد أن حذرت لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية من الأمر، وأوضحت أن من اشترى غسالات سامسونج خلال الفترة مارس 2011 وحتى افريل 2016 هم من قد يواجهون مشاكل مع غسالاتهم. كما نصحتهم وبشدة على تقليل سرعة الدورة لخفض احتمالات خطورة الانفجار.

وفي بيان سامسونج على موقعها، اعترفت الشركة بوجود المشكلة، وقالت إنها تعمل مع لجنة الحماية حتى تصل إلى حل للمشكلة، وذكرت في البيان أنَّ "الغسالات المتضررة، قد تعاني من بعض الاهتزازات غير الطبيعية، التي يمكن أن تُسَبِّبَ مخاطر الإصابة الشخصية، أو أضرارا في الممتلكات، وذلك عند غسل مفارش الأسِرَّة ذات الحجم الكبير، أو المقاومة للماء".

أطلقت الشركة أيضًا صفحة تسمح للمستهلكين الذين اشتروا غسالات سامسونج بإدخال الرقم التسلسلي للغسالة، والتأكد ما إذا كانت ضمن الوحدات المتضررة أم لا.

وفي الوقت الذي تحاول فيه استعادة قوتها في السوق أمام غريمتها أبل؛ قد تمثِّل تلك الأحداث ضربة قاسية لها تضر بسمعتها على مدى عدد لا بأس به من السنوات المقبلة.