(خاص ب”الاخبارية”) – المنسقون الجهويون ل”نداء تونس” يوجهون تحذيرا في كل الاتجاهات..

تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-متابعات

حذر قاسم مخلوف الامين الوطني للشباب في “نداء تونس” من ان تكون حكومة يوسف الشاهد المرتقبة هي اخر فرصة لنجاح النظام الذي اقره الدستور التونسي (شبه برلماني شبه رئاسي).. و قال مخلوف الذي يحضر اجتماعا للمنسقين الجهويين ل”نداء تونس” في الكاف ل”الاخبارية” ان حكومة يوسف الشاهد محكومة بالنجاح -ضرورة – لان في فشلها فشل للنظام السياسي التونسي برمته, و اطلاق الرصاصة الاخيرة على ما جاء به الدستور بشان النظام السياسي للجمهورية الثانية..

 كما توجه قاسم مخلوف بتحذيره الى الطبقة السياسية التونسية كاملة , مطالبا اياها بالالتفاف حول حكومة يوسف الشاهد , و الا فانها ستفقد ما تبقى لها من رصيد لدى الشارع التونسي الذي بدا يعلن تذمره من نتائج السنوات الخمس الاخيرة بشكل جدي..

و قال الامين الوطني للشباب في حزب “نداء تونس” ل”الاخبارية” ان المنسقين الجهويين المجتمعين في الكاف سيعلنون في نهاية اجتماعهم وقوفهم اللامشروط مع يوسف الشاهد , مطالبا الكتلة البرلمانية للحزب باعلان موقف مماثل.. لاعطاء المثل امام بقية مكونات الساحة السياسية حتى تحذو حذوها , و حتى لا تضيع الفرصة الاخيرة امام الجمهورية الثانية -بحسب تعبيره-..


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles