حزب المسار يستنكر الحملة الشعواء التي تستهدف سمير بالطيب


عبر حزب المسار الديمقراطي الاجتماعي في بيان له عن استنكاره للحملة  الشعواء التي استهدفت حزب المسار وأمينه العام في محاولة بائسة لتشويه تاريخه النضالي الطويل والنيل من مصداقية حزب عريق يرمي جذوره العميقة في الحركة الوطنية والعمالية واليسارية ويسعى بكل جديّة ويقظة وبروح نقديّة بنّاءة إلى تحمّل مسؤولياته الوطنية الكاملة للمساهمة في إنقاذ البلاد من داخل الحكومة وخارجها.” حسب ما جاء في نص البيان.
و عبّر الحزب عن دعمه التام للأمين العام لحزب المسار، وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، سمير بالطيب وثقته في قدراته على القيام بمهامه الجسيمة على رأس هذه الوزارة، مؤكّدا في ذات السياق مساندته للحكومة بأكملها على قدرة أداء أعضائها والتزامها بتطبيق وثيقة قرطاج ، وتجنيب البلاد مخاطر الانزلاق نحو سياسات تقشفية لا شعبية تزيد أوضاع الطبقات الشعبية والوسطى تدهورا وانخراما.. 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles