هذا هو اتجاه التصويت على حكومة الشاهد في الكتلة البرلمانية ل”نداء تونس”..

تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-رصد

 

أفاد النائب عن حركة نداء تونس، حاتم الفرجاني، بأن “الأغلبية المطلقة من نواب الحركة، ستصوت لصالح حكومة الوحدة الوطنية، بعد التفاعل الإيجابي الذي أبداه رئيس الحكومة المكلف، يوسف الشاهد، مع التحفظات التي قدمها الوفد الممثل للحزب أمس الإثنين.

وبين الفرجاني في تصريح لـ”وات” اليوم الثلاثاء، أن رئيس الكتلة وعدد من النواب يعملون في الوقت الراهن على تقريب وجهات النظر وإقناع زملائهم في الكتلة من الذين لم يصرحوا بعد بموقفهم، “قصد التوجه نحو المصادقة على حكومة يوسف الشاهد ومنحها الثقة خلال الجلسة العامة“.

وأشار الفرجاني إلى أنّ الحزب سيصدر موقفه النهائي في بيان للرأي العام في الساعات القليلة القادمة، مبينا أنه “سيتم من خلال هذا الموقف تغليب المصلحة الوطنية للبلاد“.

 

(وات)

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles