جربة : حفل تضامني عائداته لفائدة تلاميذ العائلات المعوزة











يحيي يومي 27 و28 من شهر أوت الحالي، ثلة من الفنانين الشبان من تونس والجزائر وفرنسا حفلا فنيا بمسرح الهواء الطلق بحومة السوق جربة ستكون عائداته خاصة بالعودة المدرسية.

وستخصص مداخيل الحفل المندرج في إطار مهرجان التضامن الفني في نسخته الأولى وفق ما صرح به رئيس الجمعية باسم شفتر للجمهورية لفائدة نحو 1000 تلميذ من العائلات محدودة الدخل بولاية مدنين من خلال تمكينهم من الأدوات المدرسية والمحفظات.

وأشار شفتر أن توزيع هذه المساعدات على التلاميذ سيكون حسب الوضعية الإجتماعية للمنتفع مضيفا أن هذه البادرة لقيت الترحاب من طرف الفنانين الذين قبلوا بإحياء الحفل بصفة مجانية.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles