المرسى/ العثور على امراة مقسومة إلى جزئين


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم " آخر خبر أونلاين " أنّ أحد المواطنين بضاحية المرسى عثر أمس الاثنين 29 أوت 2016، في حدود الساعة الواحدة والربع على جثة امراة في العقد الرابع من العمر مقسومة إلى جزئين بطريق قمرت المرسى .

وقالت مصادر " آخر خبر أونلاين" بأنّه تمّ مباشرة إعلام فرقة الشرطة العدليّة بالمرسى التي انطلقت في الأبحاث و التحريّات ليتبيّن أنّ الهالكة أصيبت في حادث مرور وأن سائق السيّارة لاذ بالفرار .

و تعهّد أعوان حوادث المرور بالقضيّة في حين أذن حاكم التحقيق بعد معاينته للجثة بإحالتها على قسم الطب الشرعي لتشريحها ومعرفة أسباب الوفاة بدقّة في حين لا تزال الأبحاث جارية للقبض على المتّهم المحال بجالة فرار.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles