(في ما عدا الجبالي)-رؤساء الحكومات يحضرون موكب التسليم..الصيد يطيل..و الشاهد يشهد..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 29 أغسطس 2016

تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-متابعات

 

عدد رئيس الحكومة المتخلي الحبيب الصيد انجازات حكومته مرة اخرى في كلمة مطولة اثناء موكب تسليم السلطة الى خلفه يوسف الشاهد..و اسرف الصيد في تعداد المشاكل التي واجهت حكومته و ايضا في رسم اللوحة السوداء للاقتصاد التونسي.. و في كلمة موجزة -نسبيا- شهد يوسف الشاهد على الصعوبات التي واجهتها الحكومة المتخلية مؤكدا كلام سلفه… وكانت الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الاثنين 29 أوت 2016،شهدت الموكب الرسمي لتسليم المهام لرئيس حكومة الوحدة الوطنية وأعضائها، بحضور كل من رئيس حكومة تصريف الاعمال الحبيب الصيد ورئيس الحكومة الجديد يوسف الشاهد، وأعضاء الحكومتين، إلى جانب رؤساء الحكومات المتعاقبة إثر ثورة 14 جانفي 2011 على غرار مهدي جمعة وعلي العريض ومحمد الغنوشي وسط تسجيل غياب حمادي الجبالي.
كما حضر الموكب عدد من الشخصيات السياسية على غرار محسن مرزوق وراشد الغنوشي وحافظ قائد السبسي والشاذلي العياري وكمال مرجان وعصام الشابي وغيرهم، إضافة إلى رئيس اتحاد الفلاحة عبد المجيد الزار ورئيسة منظمة الاعراف وداد بوشماوي والامين العام لاتحاد الشغل حسين العباسي.

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info