صابر الرباعي يكشف حقيقة صورة الضابط الإسرائيلي في حفل رام الله

نشرت بعض المواقع الإلكترونية صورة للفنان التونسى صابر الرباعى مع ضابط فلسطينى عبر مواقع السوشيال ميديا، وكتبت معلقة إن صابر قام بالتصوير مع ضابط إسرائيلى أثناء حفلته فى رام الله أمس، كما انهالت التعليقات بالسباب والشتائم على صابر بعد انتشار هذه الصورة،الأمر الذى دفع “صابر الرباعى” لتوضيح حقيقة الأمر للقراء.

 اللافت للنظر أن ملابس الضابط هى ملابس للشرطة الفلسطينية وليست للشرطة الإسرائيلية كما ادعى البعض، أثناء تأمينه حفل مدينة “روابى” التى أحياه صابر الرباعى أمس وسط حشود ما يقرب من 18 ألف متفرج من محبيه ومعجبيه، وتغنى الرباعى بعدد من الأغانى مثل “يا عسل،يا حلوة غش محليك، شارع الغرام، وقام الجمهور بالتصفيق الحاد وعاشت رام الله ليلة من ليالى الفرح”.

 كما نشر الرباعى صورا من الحفل على صفحته الشخصية عبر موقع “فيس بوك” لتوضح أن الصورة التى انتشرت ما هى إلا صورة مع ضابط فلسطينى كان يقوم بتأمين الحفل، وقام بالتصوير معه فى غرفته.

 الحدث

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles