ايقاف عنصر ارهابي محل تفتيش في باجة

تونس – الاخبارية – وطنية – امن – رصد

 

تمكنت الوحدات الأمنية في نفزة من ولاية باجة، اليوم الاربعاء 24 أوت 2016، من القبض على شاب مفتش عنه في قضايا إرهابية ومن أجل الانتماء إلى تنظيم إرهابي، خلال حملة أمنية مشتركة تم القيام بها بمناسبة السوق الاسبوعية في المنطقة، وذلك وفق ما أفاد به مصدر أمني مسؤول بالجهة.
وأوضح نفس المصدر، أن الشاب المقبوض عليه يقارب عمره 20 سنة وهو أصيل معتمدية نفزة ، كان على متن سيارة خاصة، ونظرا لحالة التوتر التي انتابته وقع عرض هويته على الناظم الالي لتبين أنه من بين العناصر المفتش عنها، تم إيقافه ثم إحالته إلى الوحدة الوطنية المختصة في البحث فى جرائم الارهاب في العاصمة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles