مراد الحطاب ل”الاخبارية” : التفويت في “ستاغ” و “ستير” و”التبغ” وديوان الحبوب للخواص في هذا التاريخ..

تونس-الاخبارية-وطنية-اقتصاد-متابعات

 

أكد الخبير الاقتصادي مراد الحطاب ل”الاخبارية” انه من هنا الى حلول شهر مارس 2017 سيقع التفويت في عدد من المنشآت العمومية الاستراتيجية وغير الاستراتيجية.

وقال ان المنهج الاقتصادي الذي تسير عليه البلاد اليوم سيؤدي الى خوصصة كل المنشآت العمومية وستكون البداية بالتفويت في الشركة التونسية للكهرباء والغاز “ستاغ” وشركة “ستير” ببنزرت وديوان التبغ والوقيد وديوان الحبوب. ليتم لاحقا التفويت في باقي المؤسسات.

وبسؤاله عما يجعله متاكدا من ذلك قال الحطاب ل”الاخبارية” ان كل المعطيات والحقائق التي كشفها كانت بناء على وثائق رسمية، مشيرا الى الى أنه نبه السلطات من الوضع الكارثي الذي ستنزلق فيه البلاد.. مضيفا  انه بحلول سنة 2017 ستجد الدولة نفسها امام خيارين اما تسديد ديونها او خلاص اجور موظفيها.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles