دفاعا عن مصلحة “الهمهاما”: بن حمزة يرفع سقف التسعيرة أمام الراغبين في خدمات الشبان
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 31 أغسطس 2016

عادت المفاوضات لتتكرّر بشأن اللاعبين الشبان في نادي حمام الانف الذين باتوا محل تنافس شديد من قبل عدة فرق طلبت ودّ هيئة فاضل بن حمزة، وفي هذا السياق كان اللاعب عمر زكري محلّ جدل كبير في الساعات القليلة الفارطة في الضاحية الجنوبية أمام تمسّك كبير أبداه النادي الصفاقسي لانتداب صانع ألعاب الهمهاما..
وبعد ماراطون من المفاوضات، علمت أخبار الجمهورية أن رئيس الهيئة المديرة لحمام الأنف تمسّك بمبلغ ست مائة مليون للتفريط في زكري الى النادي الصفاقسي كما أنه طالب نظيرته في نادي عاصمة الجنوب برئاسة عبد الناظر بتسوية ملف المستحقات المتخلدة في صفقة ماهر الحداد بعد مماطلة امتدت خمس سنوات..
نفس الخطوة في ملف عمر زكري بلغنا أن بن حمزة واستجابة لمطالب الغيورين على الجمعية وذلك دفاعا عن مصالح الفريق خاصة في ظل الأزمة المالية اذ رفعت الهيئة شعارا فحواه عدم التفريط في ركائز الفريق من الشبان الواعدين على غرار زكري والمسكني والصغير والعذيبي وبن راجح بأسعار منخفضة حفظا لكرامة الفريق واقتناعا بقيمة أبناء النادي فنيا..
ومن جهة اخرى علمنا أن هنلك تحركات كثيفة في الكواليس بحثا عن بعض التعزيزات لمجموعة رودريغاز قبل انطلاق مشوار البطولة.
عصام بن مراد

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info