خاص/ اعترافات خليّة سوسة تفجّر مفاجأة مُذهلة: رجُلا أعمال يقفان وراء تمويل الجماعات التكفيرية.. التفاصيل
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 30 أغسطس 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين" اليوم الثلاثاء 30 أوت، أنّ تقدّم الأبحاث مع العناصر الموقوفة في خليّة سوسة الإرهابيّة التي يتزعّمها "صابر الراقوبي" أفضى إلى اعترافات خطيرة حول دعم رجلي أعمال اللوجستي والمادي لهذه الجماعات عبر التحريض على السفر إلى سوريا وتمكينها من الأموال للغرض.

وكشفت الاعترافات أن "ن – ق" إبن أحد كبار رجال الأعمال بمدينة سوسة كان بتنقل على متن سيارة من نوع "هامر" إلى أحد المساجد بجهة حمّام سوسة حيث اتصل ببعض العناصر الموقوفة في خليّة سوسة وحرضّهم على السفر إلى سوريا "للجهاد" مبديا استعداده للتكفل بكافّة مصاريف سفرهم.

ومن جهة أخرى اعترف أحد الموقوفين بأنّ صاحب مصنع للألمنيوم بأحد المناطق الصناعية بسوسة قام بدوره بتحريضهم على السفر الى سوريا وقد تكفّل بمصاريف أحد العناصر التكفيرية الذي قتل في سوريا حسب ما جاء في اعترافات العنصر الموقوف.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info