شاه مؤثّر/ هذا ما أعلم به الشهيد آمان الثامري والديه قبل استشهاده بيومين

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / مؤثّر/ هذا ما أعلم به الشهيد آمان الثامري والديه قبل استشهاده بيومين / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال السبتي ثامري، عم الرقيب الأوّل بالجيش الوطني آمان ثامري الذي استشهد يوم أمس خلال عمليّة إرهابيّة بجبل سمامة، اليوم الثلاثاء 30 أوت 2016، بأنّه سيتم اليوم إتمام موكب دفن الشهيد ببنزرت، مشيرا إلى أنّ والدته تعاني من أزمة صحيّة حرجة منذ تلقيها خبر وفاته ذلك أنّها مصابة بجلطة دماغيّة منذ مدّة.

وأكّد أنّ الشهيد آمان ثامري يبلغ من العمر 24 سنة، وهو أصغر أخوته، وقد باشر العمل بسلك الجيش الوطني كسائق سيّارة عسكريّة منذ 3 سنوات، موضّحًا أنّ أخاه الأكبر يعمل بنفس السلك بمنطقة جرجيس، وعائلته ميسورة الحال تقطن بمنطقة بازينة التابعة لمعتمدية جومين ببنزرت.

وأضاف أنّ الشهيد آمان ثامري تمسّك بالتحاقه بصفوف الجيش الوطني رغم رفض عائلته لذلك، إلّا أنّه أراد أن يسلك طريق أخيه الأكبر، وقد باشر عمله بولاية القصرين، ثم انتقل إلى منطقة مجاز الباب، وعاد إلى ولاية القصرين بعد شهر رمضان الفارط وهو ما جعله قليل الزيارات لمنزل والديه.

وأفاد السبتي ثامري، بأنّ ابن أخيه اتّصل منذ يومين بعائلته وأعلمهم بأنّه ينوي زيارتهم يوم الجمعة المقبل، وقد أعلمهم بأنّه يريد أن يتقدّم لخطبة فتاة، إلّا أنّ والدته طلبت منه التأنّي قليلا إلى أن يتزوّج أخوه الأكبر.

وأشار إلى أنّ عائلة الشهيد ، خاصة والدته ، تطالب بنقلة ابنها الأكبر من جرجيس إلى ولاية بنزرت ليكون قريبا منها خاصة اثر استشهاد ابنها الأصغر آمان ثامري.