شاه ماذا يحدث داخل النادي الإفريقي ؟ .. سليم الرياحي يهدد بالإستقالة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / ماذا يحدث داخل النادي الإفريقي ؟ .. سليم الرياحي يهدد بالإستقالة / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": وجه رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي نداء عاجل إلى أعضاء الهيئة المديرة للفريق وقدماء النادي من اللاعبين والمسؤولين لعقد إجتماع طارئ في مقر النادي.
وسيتم التباحث خلال الإجتماع حول مصير النادي في البطولة ودراسة ما أسمته هيئة الإفريقي بالمظالم التي يتعرض لها الفريق مؤخرا. وتؤكد بعض التسريبات وفق إذاعة "شمس آف آم" ان رئيس النادي سليم الرياحي يفكر جديا في تقديم الإستقالة. وستؤكد الساعات القادمة مدى جدية نية الرياحي في تقديم الإستقالة.
وقد كتب الرياحي ما يلي في صفحته الخاصة بالفيسبوك:
"كنا نشكك دائما في وجود نظرية المؤامرة في الرياضة ونعقد حسن النية ونقول أن نتيجة المقابلات لا تعكس إلا مردود الفريقين ...
ولكننا اليوم تأكدنا أنه كلما حقق النادي الإفريقي خطوة إلى الأمام وتألق إلا وتتحرك ضده ماكينة المؤامرات ، والمؤسف أن لهذه المنظومة حرفية كبيرة ونظرة إستشرافية وقدرات يوظفونها لأسف لغايات غير رياضية كنا نتمنى لو وظفوها لما ينفع الرياضة في تونس .
ومع ذلك، نؤكد لجماهيرنا أننا سنواصل العمل ولن نقف عند هذه العقبات وسندافع عن حق نادينا ،وسنكشف ونقاوم بكل الوسائل المشروعة كل من له علاقة في تفشي الفساد من قريب أو بعيد ، كما نؤكد أن أبناءنا سيواصلون بقية مشوار البطولة بنفس الروح الانتصارية والمعنويات العالية ...
عاش الإفريقي ....".